- 1 الإنشاء
- 2 محاسبة
- 3 توطين
- 4 الدفع
قم بتسجيل شركتك في بضع نقرات
- مسح وتصنيف البريد تلقائيًا
- دعم العملاء بأكثر من 6 لغات.
- بسيط، سريع وفعّال
لماذا التوطين مع Fido؟
توفير حتى 31% من التوفير
من خلال تحديد موقع شركتك في المغرب، فإنك تستفيد من أقل ضريبة عقارية تجارية في البلاد (16.5% مقارنة بمتوسط 31%).
المسح الضوئي للبريد وفرزه
استلم بريدك بشكل فوري تقريباً وقم بإدارته من أي مكان بفضل منصتنا المخصصة لذلك.
عنوان مرموق
رحّب بعملائك وشركائك في مكتبك الرئيسي.
لشراء العرض السنوي
تسجيل شركتك أمر سهل ومباشر
✅ المسح الضوئي للبريد وفرزه تلقائيًا
✅ دعم العملاء بأكثر من 6 لغات
✅ بسيط وسريع وفعال
الأسئلة الشائعة
الأسئلة المتداولة
اطّلع على الأسئلة الشائعة للحصول على إجابات سريعة على أسئلتك الأكثر شيوعاً. لقد قمنا بتجميع قائمة شاملة بالأسئلة الشائعة حول خدمتنا، بما في ذلك معلومات حول كيفية عملها.
نحتاج عادةً من 4 إلى 6 أيام عمل لإكمال الطلبات، ولكن في حالات استثنائية قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام عمل.
نحتاج منك شيئين اثنين
1. إما بطاقة الهوية أو جواز السفر.
2. معلومات عن شركتك
3. يتم إطلاق الإجراء
جميع محتويات Fido القانونية، ولا سيما نماذج المستندات القانونية، تمت صياغتها من قبل محامين متمرسين في شبكة Fido، وخاصة في المجالات القانونية التي تغطيها نماذج المستندات.
يتم إنشاء المستند القانوني وإكماله أثناء إجابتك على الأسئلة في النموذج وملء الحقول. يمكنك معاينة المستند القانوني في أي وقت بالنقر على المعاينة على يمين النموذج الديناميكي.
جميع عناصر الموقع آمنة: الكود والخوادم والمعلومات التي ترسلها.
يتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان من خلال العديد من مزودي خدمات الدفع، Cmi، وVIsa، و Mastercard ، و Stripe. لا يمكن لـ Fido الوصول إلى معلومات بطاقة الدفع الخاصة بك.